عملیات

عملیات التجملیه

عملیات

عملیات التجملیه

اتجاهات جراحة التجمیل

تُبلغ الممارسات الجمالیة فی جمیع أنحاء الولایات المتحدة - من جنوب فلوریدا إلى بارک سیتی ، یوتا ، إلى مدینة نیویورک ، نیویورک ولوس أنجلوس ، کالیفورنیا - عن اتجاهات یمکن أن تشیر إلى أعمال طویلة الأجل وقویة حتى عام 2021 وما بعده.


یبدو أن الإجراءات الجمالیة ، بشکل عام ، تتجه. فی عام 2020 ، أنفق المرضى أکثر من 9.3 ملیار دولار على الإجراءات التجمیلیة ، بما فی ذلک أکثر من 6 ملیارات دولار على الخیارات الجراحیة وأکثر من 3 ملیارات دولار على العلاجات غیر الجراحیة ، وفقًا لإحصائیات جمعیة التجمیل. وهذا یمثل زیادة عن 8.2 ملیار دولار أنفق المستهلکون على الإجراءات التجمیلیة فی عام 2019 ، تم إنفاق ما یقرب من 80٪ منها على الجراحة ، وفقًا لجمعیة التجمیل.


قال جراح التجمیل Sachin M. Shridharani ، العضو المنتدب الذی یمارس LUXURGERY فی الجادة الخامسة فی مدینة نیویورک ، نیویورک: "لقد شهدنا ارتفاعًا على الإطلاق فی الإجراءات الجراحیة التی تتراوح من عملیات شد الوجه إلى إجراءات نحت الجسم الکبیرة". أدى السفر المحدود للعمل أو لأسباب شخصیة ، وانخفاض أماکن الترفیه ، والمزید من المرونة للعمل من المنزل إلى فرصة فریدة للمرضى للخضوع لإجراءات جراحیة وأخذ الوقت الذی یحتاجون إلیه للتعافی فی الخصوصیة والراحة فی منازلهم ، على التوالی. لقد شهدنا أیضًا زیادة فی الطلب على العلاجات غیر الجراحیة ، وخاصة الحقن. "


وفقًا لطبیبة الأمراض الجلدیة Shino Bay Aguilera ، DO ، من Shino Bay Cosmetic Dermatology ، فی فورت لودردیل ، فلوریدا ، فی حین أن بعض الإجراءات المطلوبة موجودة لتبقى ، والبعض الآخر بدع أکثر عابرة. على سبیل المثال ، بیلا حدید من المشاهیر الذین ساعدوا فی إثارة رغبة الشباب فی "عیون الثعلب". یمکن للکثیرین تحقیق مظهر لوزی مرتفع للعیون بالماکیاج ، بینما یزور آخرون الممارسات الجمالیة لخیار أکثر دیمومة ، کما أوضح.



قال الدکتور أغیلیرا: "بدلاً من استخدام المکیاج ، یمکنک استخدام خیوط بولی دیوکسانون (PDO) لسحب العیون لما یسمى بعیون الثعلب". "سیستمر ذلک ربما ثلاثة أشهر."


ومع ذلک ، فإن هذا أحد الاتجاهات التی لا یشجعها الدکتور أغیلیرا. الجلد حول العینین رقیق ، لذلک بینما المرضى فی العشرینیات من العمر قد ینتجون الکولاجین والإیلاستین للتخلص من المظهر ، قد یکون الجلد المشدود بالفعل أکثر عرضة للتجاعید بحلول منتصف الأربعینیات عندما یکون الجلد أقل مرونة بشکل طبیعی.


"أعتقد أنه من خلال وضع هذا التوتر على الجلد ، فإن النسخ البالغة من العمر 40 عامًا لهؤلاء الفتیات الصغیرات اللائی حصلن على عیون الثعلب سوف یأسفون لفعل ذلک. قال الدکتور أغیلیرا: "سیحتاجون إلى رأب الجفن العلوی کثیرًا فی وقت مبکر".


تمیل مثل هذه الاتجاهات إلى أن تأتی وتذهب. مثال آخر ، وفقًا للدکتور أغیلیرا ، هو الطلب المتضائل الآن على "الشفاه الروسیة".


"على الأقل فی الولایات المتحدة ، أعتقد أن الطلب على الشفاه کبیرة الحجم آخذ فی التناقص. قال الدکتور أغیلیرا إن الناس یتجهون نحو الطبیعة أفضل.


هنا لتبقى: کل شیء للوجه

أدى ارتداء الأقنعة إلى زیادة الطلب على الإجراءات حول العینین. حتى لو قضى اللقاح على COVID-19 ، فقد یکون ارتداء الکمامة على المدى الطویل. قال الدکتور أغیلیرا عند ارتداء قناع ، "یمکنک فقط رؤیة الثلث العلوی من الوجه ، لذلک ترکز الکثیر من العلاجات الیوم على العینین".


هذا لا یعنی أن الناس لا یریدون مخاطبة الوجه السفلی. یُعتقد أن میزة التکبیر / التصغیر وغیرها من المنصات الافتراضیة قد أدت إلى زیادة الطلب على الإصلاحات الجمالیة للثلث السفلی من الوجه والرقبة أیضًا. فی الأساس ، أدى الوباء إلى زیادة الطلب على الإجراءات الجمالیة للمسح الجمالی للإجراء السنوی لعام 2020 لـ ASPS.


لمعالجة مخاوف تقدم السن فی الثلث العلوی من الوجه بطریقة غیر جراحیة ، یقوم الدکتور أغیلیرا بإجراء "رأب الجبهة" ، وهو إجراء عالی الخطورة ومکافأة یعالج فقدان الحجم باستخدام مواد الحشو. "إنها تقنیة متقدمة مطلوبة حقًا لأنک إذا نظرت إلى جمجمة امرأة وجمجمة رجل ، فإن جمجمة المرأة تکون محدبة بدرجة أکبر. لدیها أنسجة رخوة أکثر ، ودهون أکثر. الحاجبان مقوسان لأنهما بهما دهون أکثر تحت الحاجب. أوضح الدکتور أغیلیرا أن العیون أکبر.



"مع تقدم المرأة فی العمر ، هذه منطقة تتغیر مع فقدان الحجم ، عندما تبدأ الجبهة فی الانخفاض وتبدو أکثر ذکوریة. نحن نعرف فقط کیفیة معالجة الثلث العلوی من الوجه بالسموم العصبیة ، لکن العدید من مرضانا ما زلن غیر راضیات عن وجوههن ولا یدرکن أن التعاسة ناتجة عن أن الثلث العلوی من وجههن أصبح أکثر ذکوریة ".

ادخلی هذه الصفحة لقراءة المزید عن جراحة الصدر

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد